fbpx

اصدار تأشيرة عاملة منزلية


اصدار تأشيرة عاملة منزلية هي إجراء يتم من خلال بوابة مساند التابعة لوزارة الموراد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية .

للحصول على تأشيرة العمالة المنزلية في السعودية يجب عليك اتباع ا الخطوات التالية:

  1. سداد رسوم الاستقدام لاصدار تأشيرة عاملة منزلية في احدى القنوات البنكية من خلال :
    بوابة المدفوعات الحكومية _ سداد _ ثم اختيار الاستقدام .
    حسب الخطوات التالية المبينة في الصور أدناه :
  2. عمل حساب على منصة مساند (يجب التأكد من الرابط الصحيح لمنصة مساند)
  3. تسجيل الدخول على مساند
  4. الدخول اختيار أيقونة التأشيرات وطلب التأشيرة .
  5. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عاملة منزلية : التقدم بطلب للحصول على تأشيرة العمالة المنزلية من خلال منصة مساند
  6. إرسال المستندات المطلوبة لتأشيرة عاملة منزلية : إرسال المستندات المطلوبة مثل مستند القدرة المالية وهي عبارة شهادة بنكية الكترونية أو شهادة تعريف بالراتب .
  7. دفع الرسوم المقررة على اصدار تأشيرة .
  8. استلام التأشيرة: بعد استيفاء جميع الإجراءات والمتطلبات ، يمكن لصحاب العمل الحصول على التأشيرة المنزلية من خلال المنصة الإلكترونية مساند .


    فريق خدمة العملاء يقدم الدعم الفني استشارات لاستخراج التأشيرة

    إطلب عاملتك المنزلية الآن

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =

×

 

مرحبا!

انقر فوق إحدى جهات الاتصال للدردشة على واتسأب

× تحدث معنا