اصدار تأشيرة عاملة منزلية هي إجراء يتم من خلال بوابة مساند التابعة لوزارة الموراد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية .
للحصول على تأشيرة العمالة المنزلية في السعودية يجب عليك اتباع ا الخطوات التالية:
- سداد رسوم الاستقدام لاصدار تأشيرة عاملة منزلية في احدى القنوات البنكية من خلال :
بوابة المدفوعات الحكومية _ سداد _ ثم اختيار الاستقدام .
حسب الخطوات التالية المبينة في الصور أدناه : - عمل حساب على منصة مساند (يجب التأكد من الرابط الصحيح لمنصة مساند)
- تسجيل الدخول على مساند
- الدخول اختيار أيقونة التأشيرات وطلب التأشيرة .
- التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عاملة منزلية : التقدم بطلب للحصول على تأشيرة العمالة المنزلية من خلال منصة مساند
- إرسال المستندات المطلوبة لتأشيرة عاملة منزلية : إرسال المستندات المطلوبة مثل مستند القدرة المالية وهي عبارة شهادة بنكية الكترونية أو شهادة تعريف بالراتب .
- دفع الرسوم المقررة على اصدار تأشيرة .
- استلام التأشيرة: بعد استيفاء جميع الإجراءات والمتطلبات ، يمكن لصحاب العمل الحصول على التأشيرة المنزلية من خلال المنصة الإلكترونية مساند .
فريق خدمة العملاء يقدم الدعم الفني استشارات لاستخراج التأشيرة
إطلب عاملتك المنزلية الآن